آخر الأخبار

في الذكرى ال٥٦ لعيد الاستقلال ٣٠ نوفمبر .. أبين تجدد العهد للجنوب ولتضحيات الشهداء الأبرار

درع الجنوب - ابومرسال الدهمسي  

 

تحتفل محافظة أبين من أقصاها إلى أقصاها وتجدد العهد والوفاء في هذه المناسبة الخالدة الذكرى ال56 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الثلاثين من نوفمبر المجيد.

لقد احتفلنا أبناء المنطقة الوسطى الاحرار وجماهيرها الثورية يوم الإثنين بمديرية لودر ، تم بموجبها إقامة الحفل الفني الحاشد بمناسبة هذا اليوم الأغر لكفاح شعب عظيم.

ففي يوم أمس الأول الثلاثاء كذلك كان ابناء المحفد على موعد مع  إيقاد الشعلة النوفمبرية الثانية في عاصمة  مديرية المحفد بحفل كبير ليأتي يوم أمس وإيقاد الشعلة الثالثة في أبين والذي أقيم فيها المهرجان الكبير والمميز صباح امس الأربعاء الموافق 29 نوفمبر في عاصمة المحافظة زنجبار.

 

وكذلك الحال صباح اليوم الخميس الموافق 30 من نوفمبر المجيد لقد كانت احتفالية للأحرار الشعلة الرابعة في أبين وذلك في مديرية جيشان العز والشموخ والنضال.

وفي هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً ابناء الجنوب التي تعني لنا الكثير … أننا اليوم نحتفل في محافظة أبين بقوة بعد استعادة الحرية وتطهير الأرض واجتثاث الشر والإرهاب، وعودة الحياة والأمن والاستقرار في أبين العز وسط تلاحم وطني واصطفاف لأبنائها لتجديد العزم والعهد للوطن الجنوب وقضيته الوطنية العادلة، و الوقوف مع ابطال القوات المسلحة الجنوبية في حربها لتطهير وتأمين ما تبقى من أراضينا كاملاً.. بحيث لا يعود المستعمر والإرهاب الاحتلالي مجددا لتنجيسها.

مع احتفالنا بهذه الذكرى الخالدة واليوم النوفمبري الأغر أن احتفالاتنا في محافظة أبين والجنوب عام هي رسالة بليغة لشعب الجنوب الأبي المناضل لتجديد العهد والولاء والوفاء لوطنا الجنوب، ولتضحيات الشهداء الأبرار والعزم على استكمال طريقهم حتى انتزاع الحرية الكاملة والتحرير وعدم المساومة في شبر واحد من أرضنا أو قطرة دم، وهذا عهدنا حتى تحقيق النصر الناجز والكامل الدولة الجنوبي.

أن تضحيات شعب الجنوب ودماء الشهداء الغالية وتجديد العهد مهما بلغت التضحية والمآسي والمعاناة التي عانى منها الشعب تحت هيمنة الاحتلال  الغاشم الجديد والذي ينبغي اليوم أن لا ينحصر فقط على احتفالنا وهدير غضب الاحرار والثوار بل العزم بصوت وارادة واحده لتحقيق نضال وتطلعات شعب الجنوب.

قبل الخلاصة نرسل الرسالة والتهنئة لشعبنا في عموم محافظات الجنوب وإلى قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُّبيدي  ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية

رسالة نيابة عن جماهير الجنوب بمحافظة أبين الذين يحتفلون اليوم بكل روح معنوية والرسالة هي الأخرى من جميع ابطال قواتنا المسلحة ومقاومتنا الجنوبية في الجبهات القتالية الحدودية بمحافظة أبين.

مجددين العهد والوفاء والاخلاص والثبات والمضي خلفكم لأجل حماية وطنا والدفاع عنه من كيد الأعداء من حوثي وإرهابي واخواني مقيت يحلم بالعودة للجنوب ..! ولن يكون لهم ذلك يكفينا ان لدينا جيش جنوبي بحت وسيردعهم مع شعب الجنوب لن يلاقوا اليوم في الجنوب الا من فوهات بنادق ومدافع ابطاله فحفظ الله كل قواتنا المسلحة الجنوبية جنودا وقادة.

أن الحفاظ على الإنجازات والمكتسبات الوطنية التي تحققت هو هدف وطني ومهما كانت التحديات والصعوبات سنمضي على خطى شهدائنا الأبرار والاهم الحفاظ على ما عاهدناهم عليه ونبادلهم الوفاء بالوفاء لتضحياتهم الجسيمة والغالية في سبيل تطهير والدفاع عن الوطن الجنوب.. فعلى درب شهداء الجنوب سائرون بكل ثبات وتجديد كفاح أجدادنا في هذه المناسبة الخالدة خلف قيادتنا السياسية والعسكرية العليا الممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُّبيدي حتى تحقيق كل الاهداف واستكمال مشروعنا وطريق  الشهداء في تحرير كامل تراب الوطن الجنوب واستعادة دولته وتحقيق استقلالنا الثاني.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى