آخر الأخبار

قائد اللواء التاسع صاعقة يبعث برقية تهاني وتبريكات للرئيس الزبيدي بمناسبة العيد ال 56 للاستقلال الوطني المجيد

درع الجنوب - جلال السويسي

 

بعث قائد اللواء التاسع صاعقة العميد فاروق الكعلولي برقية تهنئة بمناسبة الـذكرى ال 56 لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر المجيد إلى الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

فيما يلي نص البرقية:

من بوابة عدن الغربية من صحاري ورمال شواطئ عدن الساحلية من ثغور وجبال عمران شرقاً حتى باب المندب غرباً ابعث إليكم سيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي باسمي وباسم أفراد وضباط وصف ضباط وقيادة اللواء التاسع صاعقة اطيب التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السادس والخمسين للاستقلال الجنوبي من الاستعمار البريطاني.

إنها لفرصة سعيدة أن اعبر ارفع باسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة لسيادتكم وإلى شعبنا الجنوبي الأبي تخليداً وتمجيداً لاؤلئك الابطال الذين وهبوا أرواحهم فداءً لتراب هذا الوطن الغالي وفيها اعاهدكم عهد الوفاء بالوفاء بأننا ثابتين ثبوت الجبال الشامخة سيادة الرئيس بما نتمتع به من معنويات عالية وجهوزية مرتفعة، ولن نكون الا كما عهدتمونا و كما يريد شعبنا الجنوبي العظيم عهداً لله بأننا لأجل قضيتنا واستعادة دولتنا دولة الجنوب العربي بأن لانكون إلا احفاد أولئك الابطال الذين سبقونا في التضحية والفداء ضد الاستعمار البريطاني في الستينات من القرن الماضي.

إننا صامدين ثابتين على الارض مستلهمين صمودنا من صمود شعبنا وما تحمله من معاناه جراء الظروف المعيشية الصعبة في هذه المرحلة الصعبة..

أننا ثابتين بعزيمة لن تلين في وجه من أراد استباحة أراضينا ولو وطأت قدم أننا وأرواحنا وكل ما لدينا من قوة وبعزيمة لاتلين سنظل حماة لهذه الأرض الطيبة وسنحافظ على كل ما تحقق من انتصارات سواء كانت على الصعيد العسكري أو السياسي حتى يتحقق هدفنا الاسمى وبقيادتكم الشجاعة الحكيمة ، هدف استعادة دولتنا دولة الجنوب العربي بكل حدودها المتعارف عليها ما قبل عام 1990 المشؤوم.

وانتهزها فرصة، وعبركم سيادة الرئيس لتهنئة قواتنا الجنوبية الباسلة المرابطة في مختلف الجبهات ومسرح المهام وبما حققوه من انتصارات عظيمة في كل المواقع والجبهات المرابطين في الثغور والشعاب والوديان والحدود ونشد على ايديهم في حماية مكتسبات شعبنا الجنوبي وحراسة ابواب ومداخل وطننا.

أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة عيد الاستقلال ماهو الا تعبيراً وتمجيداً لتلك البطولات التي قدمها شعبنا الجنوبي في ميادين الوغى وان احتفالنا بها ليزيدنا اصراراً وعزيمة لمواصلة النضال حتى استعادة دولتنا الجنوب العربي كامل السيادة بحدود ماقبل 1990، ونعاهدكم وشعبنا في المضي قدماً للتحرير والاستقلال دولتنا الجنوبية بكامل ترابها الطاهر ليضمن لشعبنا العظيم الحرية والعدالة، مستلهمين الدروس والوهج الثوري التحرري ممن سبقونا في تحقيق الاستقلال الجنوبي من أعظم قوة استعمارية.

أن حلول نوفمبر الاستقلال والنضال سيجعل منا أكثر عزيمة وإصرار لمواصلة كفاحنا حتى تحرير واستعادة دولة الجنوب العربي..
الرحمة للشهداء الابرار
والشفاء للجرحى
ومن نصر إلى نصر
وإنها لثورة حتى تحقيق الاستقلال الوطني المجيد.

قائد اللواء التاسع صاعقة
العميد فاروق علي احمد سعيد الكعلولي
30 نوفمبر 2023

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى