آخر الأخبار

فيديو .. أمن العاصمة ينشر تسجيلات مرئية عثر عليها بحوزة خلية إرهابية تابعة للإرهابي أمجد خالد

نشرت إدارة أمن العاصمة عدن التفاصيل الكاملة والحقائق والأدلة الدامغة التي تكشف بجلاء كيف يجند الارهابي امجد خالد الخلايا الارهابية ويديرها ويمولها مادياً ولوجستيا ويوجهها لإستهداف العاصمة عدن ،على أمل ضرب مقومات أمنها واستقرارها و اقلاق سكينتها العامة .

التسجيلات المرئية التي عثر عليها بحوزة خلية إرهابية تم ضبطها في وقت سابق من قبل امن العاصمة عدن وفيها يكشف الارهابي امجد خالد عن نفسه كزعيم إرهابي يقف وراء سلسلة من العمليات الارهابية التي استهدفت العاصمة عدن وراح ضحيتها العشرات من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية بالإضافة تدمير المصالح العامة والخاصة .

كما كشفت التسجيلات المرئية التي وجدت في هاتف أحد الخلية الإرهابية ان العمليات الإرهابية التي استهدفت بها عدن جرى التخطيط لها بالتنسيق بين المدعو أمجد خالد والحوثيين وكشفت أيضاً التسجيلات وعلى لسان الإرهابي أمجد خالد إستخدام الدراجات النارية في تنفيذ العمليات الإرهابية سواء في تفخيخها او نقل المتفجرات والعناصر المنفذة.

وظهر الإرهابي أمجد خالد وهو يوجه بإستهداف قيادات أمنية وعسكرية وسياسية جنوبية مستعرضا وسائل وأدوات الاستهداف وعناصر الرصد والتنفيذ ومصادر التمويل .

 

 

 

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى