آخر الأخبار

تأبين أربعينية الشهيد “صلعان” ومرافقه بشقرة وسط حضور رسمي وشعبي

أبين /خاص

 

نظم أبناء مدينة شقرة الساحلية، اليوم، حفل تأبين أربعينية القائد البطل سالم علي صلعان، قائد الحزام الأمني شقرة، ومرافقه صلاح بالليل صلعان، وذلك برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وخلال الحفل، ألقى عدد من الحاضرين كلمات رثاء للشهيدين، أعربوا فيها عن حزنهم الشديد لفقدانهما، مؤكدين أنهما كانا من أبرز القادة الأمنية الذين قدموا حياتهم فداء للوطن.

 

وأشاد الحاضرون من القيادات السياسية والامنية بدور الشهيد البطل صلعان في محاربة العناصر الإرهابية، وتثبيت الأمن والاستقرار في محافظة أبين، بالإضافة إلى دوره الانساني في خدمة أبناء مدينة شقرة الساحلية.

 

وفي ختام حفل التأبين، كرمت قيادة قوات الحزام الأمني ساحل أبين، بدروع تذكارية ومبلغ مالي مقدم من العميد أبومشعل الكازمي مدير أمن أبين، إلى أسرة الشهيد البطل سالم علي صلعان، عرفاناً بدوره البطولي في مكافحة التنظيمات الإرهابية.

 

بدورها كرمت قيادة قوات الحزام الأمني الساحل بمحافظة أبين المتمثلة بالعقيد مهدي حنتوش أسرة الشهيد “صلعان” ومرافقه، بدرع الوفاء وذلك نظير تضحياتهم الجسيمة في تثبيت دعائم الأمن وتطهير المحافظة من التنظيمات الإرهابية.

 

حضر الحفل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أبين علي شيخ السروي، وعدد كبير من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

IMG 20231123 WA0015 IMG 20231123 WA0017 IMG 20231123 WA0016

 

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى