آخر الأخبار
   

استهداف آلية عسكرية لقيادي حوثي ومقتل وجرح عدد ممن كانوا برفقته شمال مريس وكسر هجوم بقطاع الجب

استهداف آلية عسكرية لقيادي حوثي ومقتل وجرح عدد ممن كانوا برفقته شمال مريس وكسر هجوم بقطاع الجب

 

تمكنت وحدات من القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في القطاع الغربي لمريس اليوم من استهداف آلية عسكرية تابعة لأحد القيادات الميدانية لمليشيا الحوثي ومقتل وجرح عدد ممن كانوا برفقته.
وأشار مصدر عسكري في اللواء الثاني مقاومة جنوبية ان الآلية تتبع احد القيادات الميدانية للمليشيات الحوثية في قطاع دمت، وقد تم استهدافها عند الساعة الثامنة لصباح اليوم بسلاح مناسب اثناء زيارته الميدانية للخطوط الأمامية للمليشيات وعلى مجموعة من العناصر وقد أصيبت بشكل مباشر ليسقط من على متنها بين قتيل وجريح.
وأضاف المصدر ان المليشيات حاولت انقاذ جرحاها وذلك بشن عملية هجومية وتغطية نارية مكثفة مما اجبر وحدات القوات الجنوبية على الرد الفوري لتندلع حينها مواجهات استمرت حتى ساعات العصر من يومنا الجمعة.
وكانت وحدات من قواتنا المسلحة الجنوبية المرابطة في الجبهة الشمالية الغربية قطاع الجب وحبيل الدهنة قد تمكنت من افشال هجوم حاولت مليشيات العدو الحوثية الإرهابية شنه فجر اليوم حيث أجبرت عناصر المليشيات على الانكسار والتراجع وسط خسائر بشرية تكبدتها خلال مواجهات التي استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.
ومن جانب اخر، أكدت مصادر عسكرية ان المليشيات الحوثية الإرهابية خسرت عدد كبير من عناصرها المستجدين خلال الأسبوعين الماضيين في اكثر من قطاع قتالي شمال غرب جبهات الضالع وذلك جراء تعرضهم لانفجارات الناتجة عن عبوات والغام زرعتها عناصر سابقة منهم دون خرائط، وهو الأمر الذي جعل من عناصرها المستجدة تقع ضحية لهذه الحقول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى