آخر الأخبار
   

تزامناً مع مليونية كبرى.. نشطاء يتظاهرون على تويتر دعماً لتمكين أبناء حضرموت إدارة محافظتهم عسكرياً

تزامناً مع مليونية كبرى.. نشطاء يتظاهرون على تويتر دعماً لتمكين أبناء حضرموت إدارة محافظتهم عسكرياً

تظاهر ناشطون وسياسيون جنوبيون عصر اليوم الكترونيا على منصة تويتر تحت وسم (هاشتاج) #واديحضرموتيرفض_الاحتلال ، تزامناً مع المليونية الحضرمية التي ستقام غداً السبت، لمطالبة العالم دعم أبناء حضرموت في إدارة محافظتهم عسكرياً وإدارياً.

وجدد الناشطون تفويضهم الكامل للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية لإدارة الجنوب وتمثيله في الخارج”.

وطالبوا من ما يسمى بالمنطقة العسكرية الأولى التي تسيطر عليها جماعة الإخوان الرحيل من الوادي والصحراء، وأكدوا أن: “أبناء حضرموت يؤيدون إنشاء معسكرات قوات دفاع حضرموت وتجنيد 25 الف جندي لحماية وادي وصحراء حضرموت”.

مشيرين إلى أنه: “لأبناء حضرموت الحق في الإدارة الكاملة للسلطة الإدارية والاقتصادية والأمنية على منفذ الوديعة ومطار سيئون”.

ودعوا كافة أبناء حضرموت للمشاركة في مليونية رفض قوات المنطقة العسكرية الأولى التي دعت لها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والتي من المقرر اقامتها غداً السبت 12 فبراير / شباط 2022م، والمتزامنة مع (يوم الشهداء الجنوبي)، وذلك بهدف مساندة التحركات الشعبية بحضرموت لاستكمال تحرير الأرض والثروة والقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى