آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة حضرموت

العاصمة عدن / خاص

 

التقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمكتبه، صباح اليوم السبت، مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت.

 

واطلع الرئيس الزُبيدي في لقائه بالمحافظ بن ماضي على مستجدات الأوضاع المعيشية والإنسانية بمحافظة حضرموت والجهود التي تبذلها السلطة المحلية لاستتباب الأوضاع بالمحافظة وترسيخ الأمن والاستقرار فيها، وخططها في الجوانب التنموية والخدمية وجهودها في تفعيل عمل مختلف القطاعات الحيوية بالمحافظة.

 

وشدد الرئيس الزُبيدي في اللقاء على أهمية مضاعفة الجهود واستنفار الطاقات لخدمة المواطنين وتخفيف معاناتهم، مجددا دعمه ومساندته لجهود السلطة المحلية والسلطات الأمنية بالمحافظة بما يمكنها من القيام بواجباتها تجاه المواطن، مؤكدا أن مجلس القيادة يتابع باهتمام مستجدات الأوضاع في حضرموت ودور الحكومة في إسناد السلطة المحلية بالمحافظة لتحسين مستوى الخدمات فيها وفي مقدمتها خدمة الكهرباء.

 

من جانبه عبر المحافظ بن ماضي عن شكره وامتنانه لمواقف الرئيس الزُبيدي الداعمة لحضرموت وسلطتها المحلية، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة تبذل قصارى جهدها لتعزيز الاستقرار في المحافظة وترسيخ الأمن فيها وخدمة مواطنيها.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى