آخر الأخبار

في عملية أمنية نوعية.. شرطة دار سعد تلقي القبض على خلية إرهابية وبحوزتها كمية من المتفجرات

درع الجنوب / العاصمة عدن

في عملية أمنية نوعية, تمكنت شرطة دار سعد من القاء القبض على خلية إرهابية مكونة من اربعة افراد تابعة للقيادي الاخواني امجد خالد.

 

وقال مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني إن الخلية الإرهابية كانت مكلفة بتنفيذ العديد من العمليات الإرهابية ضد قيادات أمنية وعسكرية في العاصمة عدن.

 

وأوضح في تصريح صحفي بان شرطة دار سعد تمكنت من القبض على عصابة مسلحة بحوزتهم حقيبة بداخلها متفجرات باشكال مختلفة لغرض استهداف قيادات أمنية وعسكرية رفيعة.

 

وأشار المصدر أن العصابة مدعومة ومدربة من قبل الارهابي الاخواني امجد خالد، وتتحرك بتوجيهات مباشرة منه حيث تم القبض على العصابة بعد متابعة ورصد اماكنهم والقبض عليهم.

 

وأضاف الذرحاني بان الأجهزة الأمنية باشرت التحقيقات مع المتهمين الذين اعترفوا بانهم كانوا على علاقة مباشرة بالإرهابي أمجد خالد وكان لديهم قائمة اسماء لقيادات أمنية وعسكرية يخططون لتصفيتهم بالقتل المباشر والعبوات الناسفة في العاصمة عدن.

 

وأكد العقيد الذرحاني أن شرطة دار سعد قامت بتحريز المضبوطات ورفع المحضر والاستدلالات والمتهمين والمضبوطات الى النيابة الجزائية بعدن من اجل مباشرة التحقيق معهم لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

IMG 20231109 WA0017 IMG 20231109 WA0018

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى