آخر الأخبار

السلطة المحلية بمديرية عسيلان تكرم قيادة وأفراد حاجز أمني تابع لقوات دفاع شبوة بالمديرية

شبوة/ خاص

 

كرمت السلطة المحلية بمديرية عسيلان محافظة شبوة ممثلة بالأستاذ أحمد كردة الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية وبمعية النقيب سعيد العمري مدير شرطة عسيلان، ونائب مدير البحث الجنائي النقيب سالم المطهري، بتكريم قيادة وأفراد نقطة مفرق الحمى التابعة لقوات دفاع شبوة – اللواء الثالث، وذلك عرفانا للدور الذي قاموا به خلال الفترة الماضية من ضبط عدد من الممنوعات ولما يتمتع به قيادة وأفراد النقطه من حس أمني عالي و يقظه تامه، ساعدت السلطة المحلية بالمديرية في تعزيز الأمن والاستقرار بالمديرية.

 

وأشاد الأمين العام بجهود قوات دفاع شبوة الأمنية وحثهم على مزيد من الجهد لمواصلة النجاحات التي حققها قيادة وأفراد النقطة، مقدم الشكر للقيادة وكافة ضباط وصف ضباط وأفراد اللواء الثالث دفاع شبوة.

 

بدوره قدم مدير شرطة عسيلان الشكر الجزيل باسمه ونيابة عن كافة ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة عسيلان، لقيادة وأفراد النقطة على جهودهم وتعاونهم مع الشرطة بالمديرية، لتعزيز الأمن والتنسيق الأمني والضبط السريع، مطالبا بمزيد من التعاون لما من شأنه ضبط أي مخالفات أو ممنوعات من شأنها تعمل على تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية.

وأكد أبطال دفاع شبوة بأن ما يقومون به قيادة وأفراد النقطة أو غيرها من النقاط ما هو إلا واجب ومن صلب مهامهم بمعنويات مرتفعة وبكل بسالة، انطلاقا من واجبهم الديني والوطني لحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

 

IMG 20231105 WA0025 IMG 20231105 WA0026

 

 

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى