آخر الأخبار

قواتنا تكسر هجوما شنته المليشيات الحوثية وتكبدها خسائر فادحة شمالي الضالع

 

تمكنت وحدات من قواتنا المسلحة الجنوبية والمشتركة المرابطة في قطاع مُريس شمال محافظة الضالع, اليوم من كسر هجوم شنته المليشيات الحوثية باتجاه مواقع قواتنا المتقدمة جنوبي مدينة دمت وكبدتها خسائر فادحة في بشرية ومادية.

وأشار مصدر في العمليات المشتركة في حديث خاص لـ (درع الجنوب), إلى أن المليشيات الحوثية حاولت شن هجوما مباغتا خلال ساعات الصباح الأولى ليومنا هذا الاثنين مستغلة وجود الضباب الكثيف إلا أن يقظة ابطال القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة كانت لها بالمرصاد.

وأضاف المصدر أن قواتنا تمكنت من قتل وجرح العناصر المهاجمة عند دخولها خط الاشتباك الناري، فيما ارتقى احد ابطال قواتنا شهيدا.

مصدر ميداني في اللواء الثاني مقاومة جنوبية قال: “بعد أن تمكنت وحدة من قواتنا من إيقاع المجموعة الحوثية المهاجمة في كمين محكم واستهدافها بشكل مباشر من مسافة صفر واسقاط عناصرها بين قتيل وجريح، قامت مدفعية المليشيات بشن قصف مكثف وهستيري باتجاه وِينَان والمواقع المجاورة بغية إخراج مجاميعها إلا انها قوبلت برد ناري مباشر اسكت نيرانها الأمر الذي دفعها لاستخدام الطيران المذخًر والاستطلاعي بغية البحث عن جثث وجرحى عناصرها في ميدان المعركة التي استمرت نحو ساعة.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى