آخر الأخبار
القائم بأعمال رئيس المجلس يصدر تعميما بوقف تحصيل الجبايات غير المشروعة بالخط الدولي بأبين أمن العاصمة عدن يتسلم دفعة ثانية من المركبات المقدمة من الإمارات العربية المتحدة لملس يشدد على تكريس العمل الأمني لخدمة المجتمع واستقرار المدينة وحفظ السكينة العامة للمواطنين بتوجيهات العميد الوالي.. قيادة الحزام الأمني تتفقد جاهزية قوات حزام طوق العاصمة عدن هيئة الرئاسة تشيد بموقف الرئيس الزُبيدي الداعم لجهود السلام والحازم لتحقيق تطلعات شعب الجنوب الرئيس الزُبيدي يبحث مع المبعوث الأمريكي مخاطر التصعيد الحوثي في البحر الأحمر وباب المندب ‏وزير الدفاع يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الثانية  في ذكرى استشهاده.. لملس  يوجه بتنفيذ المرحلة الثانية لتأهيل كورنيش الشهيد جعفر رئيس الجمعية الوطنية يؤكد حرص المجلس على تحرير مكيراس من الاحتلال الحوثي الكثيري يطّلع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية

حزام لحج يلقي القبض على شخص يمتهن سرقة مزارع المواطنين

 

 

ألقت قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، اليوم، القبض على شخص يمتهن سرقة مزارع المواطنين في المدينة الخضراء.

 

وأوضحت عمليات الحزام الأمني في قطاع المدينة الخضراء، أنها تلقت عدة بلاغات من مواطنين ومزارعين يشكون تعرض مزارعهم للسرقة.

 

وقالت إنه وبعد عملية مراقبة وتحري تمكنت قوة من طوارئ القطاع من القبض على المتورط بعمليات السرقة، وهو يدعى “أ.ع.ي”.

 

وأضافت أن المتهم اعترف خلال التحقيق معه بارتكاب عدة عمليات سرقة من مزارع المواطنين، وسيتم تحويله إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات الأمنية والقضائية بحقه.

 

وأكدت قوات الحزام الأمني أنها ستستمر في ملاحقة اللصوص والمهربين والخارجين عن النظام والقانون، للحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى