آخر الأخبار

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يتفقد أعمال فتح الطرقات بمناطق الريدة وقصيعر

 تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، صباح اليوم السبت، مناطق مديرية الريدة وقصيعر، المنكوبة بالكارثة المدارية “تيج” والأضرار الكبيرة التي خلفتها على البنية التحتية وممتلكات المواطنين.

واطلع رئيس الهيئة خلال جولته التفقدية في مناطق المديرية، على سير أعمال رفع مخلفات السيول وشفط البرك من الطرقات، بواسطة الغرافات والآليات وسيارات شفط المياه، التي وفرتها الهيئة التنفيذية للمجلس، بدعم من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، عبر هيئة الإغاثة والأعمال الانسانية في المجلس..

واستقبل أبناء المديرية يتقدمهم رئيس تنفيذية انتقالي المديرية عبدالله الجمحي، العميد المحمدي ومرافقيه من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية، بالأعلام الجنوبية وصور الرئيس الزُبيدي، معبربن عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام المجلس الانتقالي بأوضاعهم ومسارعته في نجدتهم وتوفيره للآليات الضرورية لفتح الطرقات.

وعقد المحمدي اجتماعا موسعا مع قيادة السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، حضره وكيل المحافظة لقطاع الشباب والرياضة فهمي باضاوي، والمدير العام للمديرية عبدالباسط عبدالله باحميد.

وناقش الاجتماع احتياجات أبناء المديرية المنكوبة، مؤكدا على أهمية المسارعة في حصر الأضرار وتعويض المتضررين، وإعادة الخدمات، وفتح الطرقات، التي يضطر الكثير من الأهالي لاستخدام القوارب للتنقل بسبب امتلائها ببرك المياه.

 

653d2c88ae105 653d2c8ea7fcb

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى