آخر الأخبار

اللواء المشاة الثاني يحتفي بتخرج الدفعة الرابعة بمحافظة الضالع

 

احتفت قيادة اللواء المشاة الثاني, اليوم بتخرج الدفعة الرابعة مستجدين في محافظة الضالع.

 

وفي كلمة له, هنأ العميد عبدالعزيز الهدف قائد اللواء المشاة الثاني جميع الخريجين بمناسبة تخرجهم, معربا عن مدى الفخر والسعادة للجهود المبذولة من أجل بناء وتأهيل ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية.

 

وأضاف العميد الهدف في كلمته :” أحييكم أيها الأبطال الميامين على كل الجهود التي بذلتموها طيلة فترة الدورة، فأنتم ستكونون رافدا إضافيا لأبطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال، إننا بجانبكم وسنكون بجانبكم في المتارس الامامية لمواجهة كل أشكال وأنواع الاحتلال”. 

 

من جانبه, حيا العقيد محمد علي ركن التوجيه المعنوي اللواء كل الجنود الخريجين شاكر لهم الانضباط والروح المعنوية التي يتحلون بها، مقدما خالص شكره لمكتب التدريب بقيادة العقيد هادي حسين اسماعيل وما يبذله من جهد جبار في انجاح الدورة على أكمل وجه.

 

بدوره قال العقيد هادي حسين ركن تدريب اللواء:” أتمنى من كل أبنائي الجنود أن يحافظوا على كل ما تعلموه من أساليب قتالية وعسكرية وأخلاقية وينقلونها إلى مواقعهم التي سيتوزعون فيها، حاثاً إياهم على الالتزام بكل أخلاقيات الجندي الثائر”, مضيفا: “لقد كنتم أنموذجا في الاخلاق وفي الانضباط طيلة فترة الاستجداد فيجب عليكم الحفاظ على كل ما تعلمتوه ونقله لزملائكم في مختلف المواقع والمتارس”.

 

في ختام الحفل, كرم قائد اللواء الخريجين بالشهادات التقديرية.

 

IMG 20231026 WA00602 IMG 20231026 WA0057 IMG 20231026 WA0055

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى