آخر الأخبار

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يزور قطاع الإذاعة والتلفزيون في العاصمة عدن

قام الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لقطاع الاذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن.

وخلال الزيارة التي استقبله فيها الأستاذ عبدالعزيز الشيخ، رئيس القطاع، اشاد الأستاذ العولقي، بالدور الوطني الكبير الذي تلعبه قناة عدن المستقلة وإذاعة هنا عدن، وكافة وسائل الإعلام التابعة للقطاع، مشيرا إلى أن هذا الدور الإعلامي البارز الذي تؤديه بمهنية وبروح وطنية أصبح من العوامل المؤثرة في وجدان الشعب الجنوبي، وفي إيصال رسالته الإعلامية إلى الداخل والخارج.

وكان الاستاذ العولقي قد اطلع من الاستاذ عبدالعزيز الشيخ، على الجهود الاعلامية المبذولة في قناة عدن المستقلة وإذاعة هنا عدن، وكافة أجهزته الاعلامية في إيصال رسالة شعب الجنوب وقضيته العادلة إلى المجتمع المحلي والإقليمي والدولي، مشيرا إلى جهود القطاع في تطوير الكادر الإعلامي والفني من خلال دورات التدريب والتأهيل التي أقامتها مؤخرا والتي ستستمر خلال العام القادم.

وتفقد الاستاذ ثابت بمعية الاستاذ عبد العزيز، أقسام قناة عدن المستقلة، وإذاعة هنا عدن، التحريرية والفنية، وثمن جهود الشباب والشابات الجنوبيين من محررين وفنيين في أداء مهاهم بمهنية وإخلاص وطني رفيع.

6537d64f9c845 6537d65984447

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى