آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

“مسام” يعلن استشهاد خبيرين في نزع الألغام جنوبي الساحل الغربي باليمن

Screenshot 20220209 041853

 

استشهد، مساء أمس الثلاثاء، خبيران في فريق المشروع السعودي “مسام” لنزع الألغام.

وأعلن مشروع “مسام” على حسابه الرسمي في موقع تويتر، استشهاد أحمد الظاهري قائد الفريق 25، ومراد عبد السلام صالح عضو الفريق 25، أثناء تأديتهما لواجبهما الإنساني في ‎مديرية حيس بالساحل الغربي جنوبي الحديدة اليمنية.

وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران قد زرعت مناطق واسعة بآلاف الألغام والعبوات المفخخة، استهدفت خلالها الطرقات والمزارع والمدارس ودور العبادة وأماكن رعي المواشي والاغنام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى