آخر الأخبار
   

قائد قوات البرية الجنوبية يقدم واجب العزاء بوفـاة الشيخ سعيد صبيرة

قائد قوات البرية الجنوبية يقدم واجب العزاء بوفـاة الشيخ سعيد صبيرة

 

قدمّ العميد الركن علي احمد البيشي قائد القوات البرية الجنوبية، ظهر اليوم الثلاثاء واجب العزاء في وفاة شيخ مشائخ الضالع الشيخ سعيد صبيرة في منطقة الجليلة بمديرية الضالع، أثر مرض عضال ألم به.

وخلال زيارته الى مخيم العزاء، عبر العميد الركن “البيشي” عن صادق عزائه ومواساته لأولاد وأسرة الفقيد الراحل والشخصية  الوطنية الشيخ سعيدة صبيرة، مشيراً ان برحيله خسر الجنوب شخصية اعتبارية ونضالية واجتماعية لها دور في اصلاح ذات البين.

وعدد “البيشي” مناقب الفقيد وادواره ومواقفه الوطنية وإسهاماته في فعل الخير، وامتاز خلال حياته بالحنكة والذكاء في حل كثير من القضايا والأحداث الاستثنائية.

وأشار قائد القوات البرية الجنوبية الى أن الفقيد له سيرة نضالية مشرفة كأحد طلائع ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، ومن مناضلي الثورة الجنوبية ضد المحتل اليمني، مبتهلاً الى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شارك في مخيم العزاء الذي اقامته الاسرة في منزلها بالجليلة، رئيس العمليات المشتركة في محور الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية الجنوبية وعدد من القيادات المدنية والشخصيات الاجتماعية، من مختلف محافظات الجنوب.

 

قائد قوات البرية الجنوبية يقدم واجب العزاء بوفـاة الشيخ سعيد صبيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى