آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

إصابة مواطن برصاص قناص حوثي في بلدة قعطبة شمال الضالع

إصابة مواطن برصاص قناص حوثي في بلدة قعطبة شمال الضالع

أصيب مواطن برصاص قناص حوثي امس الأثنين في بلدة قعطبة شمال محافظة الضالع.

وفي تفاصيل الحدث افادت مصادر محلية ان مواطناً يدعى فضل محمد علي الليث أصيب برصاصة قناص حوثي متمركز في أحد المنازل شرق الفاخر، واصاب المواطن أثناء مروره المعتاد الى مزرعته وسط وادي الخرّازة شرقي مدينة الفاخر .

وأشارت المصادر انه تم اسعاف المواطن بمساعدة المواطنين لتلقي العلاج من اصابته البالغة في منطقة البطن بحسب مصادر طبية في مستشفى النصر العام .

ولم تعد هذه الحادثة هي الأولى من نوعها بل سبقتها عشرات الحوادث والتي تستهدف فيها المليشيات الحوثية المدنيين وسط قرية الخرازّة أغلبهم من شريحة نساء وأطفال حيث سقطوا بين شهيد وجريح، فضلا عن استمرارها في قصف الأحياء السكنية واحراق المزارع في وادي الخرازة لتضاعف رصيد خسائر السكان المادية إلى مئات الملايين من الريالات اضافة الى اعداد الضحايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى