آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

الزهري يتفقد النقاط الأمنية لقوات العاصفة في خور مكسر

IMG 20220208 WA0002 1

 

تفقد مدير عام مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، عواس الزهري، صباح اليوم الإثنين، النقاط الأمنية لقوات العاصفة في خور مكسر.

وخلال الزيارة الذي رافقه فيها مدير مكتب النقل بالمديرية واثق الهيال، أشاد “الزهري” بالدور المتميز لقيادة و أفراد قوات العاصفة في النقاط الأمنية بالمديرية.

والتقي مدير عام خور مكسر بالأفراد في النقاط الأمنية شاكراً لهم دورهم الهام في الحفاظ على الاستقرار وأمن خور مكسر والعاصمة عدن ككل،. موجها كافة المكاتب بالمديرية بتسخير الإمكانيات والعمل لجانب تدعيم المنظومة الأمنية بالمديرية وتقديم الدعم اللازم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى