آخر الأخبار

الفريق الداعري: ماضون في إدخال نظام البصمة وإنهاء الازدواجية في القوات المسلحة

 

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري حرص قيادة الوزارة العمل على تنفيذ كافة البرامج والخطط العامة الهادفة لإصلاح و تنظيم المؤسسة العسكرية خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اليوم بالعاصمة عدن مع رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع لمناقشة الأوضاع الميدانية والإدارية و العملياتية للقوات المسلحة.

وقال الفريق الداعري “إن قيادة الوزارة تعكف حاليا على مراجعة السجلات المتعلقة بمنتسبي القوات المسلحة للعمل على إنها الازدواجية في الوظيفة العامة وفقا للإجراءات المتخذة بتصحيح البيانات المالية والإدارية في كافة الوزارة والقطاعات الحكومية في بلادنا”.

وشدد وزير الدفاع على ضرورة التنسيق و العمل المشترك بين كافة الوحدات بهدف تصحيح البيانات وإنها حالة الفوضى التي رافقت عمل الوزارة خلال الفترة الماضية،موجها كافة الدوائر والوحدات العسكرية العمل بتوعية المزدوجين واختيار الوظيفة المناسبه لهم، وعلى الجميع أن يدرك تلك الأساليب قد عفى عليها الزمن مع ضهور الأنظمة الحديثة ويأتي في مقدمة ذلك نظام البصمة الذي يعمل به في كثير من دول العالم.

وأكد في ختام حديثه ان من يتهاون في التنفيذ سيكون معرض للمسألة القانونية خلال الفترة المقبلة، لأن ذلك يعتبر نصب واحتيال على المال العام، وتشويه لسمعة المؤسسة العسكرية بدرجة رئيسية.

حضر الاجتماع نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن احمد البصر، ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن عبدربه القشيبي.

 

 

IMG 20231011 WA0195

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى