آخر الأخبار

مدير أمن لحج يكشف من يقف وراء زرع العبوات الناسفة

 

كشف العميد طيار حسين أحمد الجُنيدِي, مدير أمن لحج حقيقة من يقف وراء زعزعة استقرار أمن المحافظة وذلك عن طريق زرع العبوات الناسفة وسط  الأحياء الشعبية. 

 

وقال العميد الجُنيدِي في مقابلة تلفزيونية مساء يوم أمس مع قناة (عدن المستقلة): “إن من يقف وراء زرع هذه العبوات الناسفة هي أيادي خبيث تتبع مليشيا الحوثي”. 

 

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً بواقعة زرع عبوة ناسفة بجانب منزل أحد أفراد الأمن في مدينة صبر وعلى الفور تحركت دورية من التدخل السريع وقوات مكافحة الإرهاب وقاموا بالنزول مع الأدلة الجنائية وتفكيك هذه العبوة. 

 

وأضاف مدير أمن لحج:” لا ننكر بأن هناك قوى معادية ومنظمات إرهابية لم يروق لها أن تظل لحج آمنة مستقرة ولهذا تعمل على تنفيذ بعض الجرائم عن طريق زرع العبوات الناسفة”. 

 

وتوعد الجُنيدِي في حديثه بقوله :”لن نسمح بمثل هذه الأمور أن تحدث، لأن لحج هي سياج ونسيج واحد في السلطة المحلية والأمنية والمجلس الانتقالي والشخصيات الإجتماعية والقبلية  والإعلاميين وكل الشرفاء من أبناء هذه المحافظة”.  

 

وأشاد بدور المواطنين في مساعدة الأجهزة الأمنية لأنهم أصبحوا عيون الأمن الساهرة في كل مكان, كما دعا الجميع للإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة أو زرع عبوات، فالمواطن أحرص من الأمن على محافظتهم حد تعبيره.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى