آخر الأخبار

دفاع شبوة تنشر فيديو لإعترافات قيادات ميدانية بتنظيم القاعدة تم إلقاء القبض عليها في عملية نوعية

شبوة/ درع الجنوب

 

 

نشرت قوات دفاع شبوة فيديو مصور لإعترافات قيادات ميدانية لتنظيم القاعدة تم إلقاء القبض عليها في عملية نوعية .

 

وكشفت القيادات الميدانية الإرهابية في اعترافاتها كيف جرى قتل وإغتيال أبناء محافظة شبوة من منتسبي قوات دفاع شبوة مؤكدين في سياق اعترافاتهم أن كل قيادات تنظيم القاعدة جميعهم من خارج محافظة شبوة والجنوب.

 

كما كشفت الخلية الإرهابية  ايضاً عن مصادر التمويل المالي والعبوات الناسفة التي قالت انها جميعها تأتي لتنظيم القاعدة  من محافظات مأرب وصنعاء والبيضاء اليمنية عبر الإرهابي ابو الهيجاء الحديدي  حسب اعترافات أفراد الخلية الإرهابية .

 

واعترفت الخلية الإرهابية بأن عناصر متحوثة زودتهم  بأجهزة التفجير للعبوات الناسفة والتحكم بالطيران المُسير في تنفيذ العمليات الإرهابية بمحافظة شبوة وكشفت عن كيفية تم إستهداف قوات النخبة الشبوانية والمنشآت الحيوية بالمحافظة منها  استهداف منشأة بلحاف التي قالت الخلية الإرهابية في اعترافاتها  ان الإرهابي كمال الصنعاني أتى بالصواريخ نوع كاتيوشا من محافظة مأرب وتم استهداف منشأة بلحاف بخمسة صواريخ وكشفت ايضا كيف جرى تفجير أنابيب النفط والغاز بتوجيهات من القيادي في التنظيم أبو الهيجاء الحديدي.

 

وبحسب اعترافات الخلية الإرهابية التي دائماً ما تقول في اعترافاتها وعدنا الى مديرية مرخة التي تعتبر منطقة التموين اللوجستي الحوثي لتنظيم القاعدة وتقع بمحاذاة مناطق تقع تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

IMG 20231006 WA0115

 

IMG 20231006 WA0030

 

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى