آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

العميد الصوملي يطمئن على جرحى الأنفجار الإرهابي بمستشفيات العاصمة عدن 

IMG 20220207 WA0015

زار العميد ياسر محمد الصوملي، قائد اللواء الثامن احتياط، اليوم الأثنين جرحى العملية الإرهابية التي استهدفت أحد الاطقم العسكرية التابعة للواء وراح ضحيتها أربعة شهداء وعدد من الجرحى الذين يتلقون العلاج بمشافي عدن.

 

واطمأن العميد الصوملي على صحة الجرحى ومدى تقبل جراحهم للأدوية، مستمعا إلى شرح من الأطباء المشرفين على حالتهم الصحية، مطالبا الأعتناء بهم وتوفير لهم ما يلزم.

 

وقامت عناصر إرهابية بوضع عبوة ناسفة على جنبات الطريق ليتم تفجيرها اثناء مرور الطقم الأمني التابع للواء الثامن احتياط، واستشهد على اثر ذلك العمل الجبان أربعة جنود بينهم نجل قائد اللواء، ونجى منه اركان حرب اللواء بأعجوبة.

 

واللواء الثامن أحتياط أحد ألوية القوات المسلحة الجنوبية الذي تشكل مؤخراً في مديرية طور الباحة شمالي لحج وينتشر على حدود المديرية الغربية مع مديرية المقاطرة اليمنية، وله دور في مواجهة جماعة الحوثي الإرهابية الموالية لإيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى