آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

رئيس تنفيذية انتقالي الضالع ومحافظ المحافظة يتفقدان أوضاع السجن المركزي

رئيس تنفيذية انتقالي الضالع ومحافظ المحافظة يتفقدان أوضاع السجن المركزي

 

قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومحافظ المحافظة اللواء علي مقبل صالح ،اليوم الإثنين، بزيارة تفقدية الى السجن المركزي بالمحافظة.

وخلال الزيارة، طاف مهدي ومقبل، في أقسام وعنابر السجن التي تم ترميمها وصيانتها بعد تعرضها للقصف المدفعي من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية عامي 2015 و2019م.

وأشاد مقبل ومهدي بالجهود الحثيثة الذي تبذلها قوات الحزام الأمني بالمحافظة بقيادة العميد أحمد قائد القبة للحفاظ على السجن المركزي وبقية المؤسسات الأمنية في المحافظة.

ومن جانبه، عبّر العميد أحمد قائد القبة عن شكره وامتنانه لقيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة على ما تقومان به من جهود جباره في إطار المحافظة، مشيرا إلى أن عملية استكمال تجهيز السجن كان ضرورة ملحة للتخفيف من معاناة السجناء وتوفير المناخ المناسب خلال فترة وجودهم في السجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى