آخر الأخبار

ختام الأنشطة الرياضية والثقافية لفعاليات النسخة الثانية لذكرى الشهيد العمودي

 

اختتمت اليوم، الأنشطة الرياضية والثقافية في إطار فعاليات الذكرى الثانية للشهيد ملازم أول محسن العمودي من خلال حفل تكريم للفرق الفائزة بالمنافسات.

 

وأقيمت بالمناسبة العديد من الفعاليات، حيث شهدت المنافسات الثقافية، التي شارك فيها جميع سرايا ووحدات المحور، فوز فريق الأبراج الذي قدم أداءً متميزًا وتميز بمعرفتهم العامة وثقافتهم الواسعة، مما حظي بتقدير واحترام الحضور.

 

إضافة إلى ذلك، شهدت المسابقة الرياضية للكرة القدم بمشاركة فرق متنافسة من داخل المحور، تألق فريق المشاريع الذي توج بطلاً بعد تغلبه على فريق البوابه، بعد أداء قوي ، وحصل الجندي عبدالله باصره، على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

 

وفي حفل الختام، ألقى قائد محور الريان أيمن باحارث كلمة أشاد فيها بالروح العالية والمواهب المتميزة لدى الأفراد، مؤكداً على أن هذه المناسبة إحدى الوسائل الفعالة في تعزيز الانتماء الوطني وتعزيز الروح المعنوية لأفراد القوات المسلحة، وتشكل فرصة قيمة للتواصل وتبادل الخبرات والاحتفال بالتضحيات البطولية لشهداء الوطن.

 

وفي ختام الفعالية, قام قائد محور الريان المقدم أيمن باحارث وأركان المحور الرائد علي بلحول، بتكريم الفريق الفائزة، كما تم تكريم رئيس شعبة الهندسة العسكرية العميد صالح هيتم، لجهوده المبذولة في إنجاح الأنشطة الرياضية والثقافية.

 

IMG 20231004 WA0010 IMG 20231004 WA0012

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى