آخر الأخبار

النائب المحرمي يطلع على سير عملية ميزان العدل باتصال هاتفي مع محافظ حضرموت


درع الجنوب:

‏أجرى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي اتصالًا هاتفيًّا بمحافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي؛ للإطلاع على سير العملية الأمنية التي أطلقتها الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت.

‏وأشاد النائب المحرمي بنجاح الحملة الأمنية التي أطلقتها الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت باسم ميزان العدل، وبإشراف اللجنة الأمنية في المحافظة برئاسة المحافظ مبخوت بن ماضي.

‏وشدد النائب المحرمي على ضرورة تثبيت الأمن والاستقرار في محافظة حضرموت، وضبط المطلوبين أمنيًّا والعناصر التخريبية والخارجين عن القانون والصادرة بحقهم أحكام قضائية مؤكدا ضرورة وجود شرطة نسائية للحالات التي تستدعي ذلك.

‏بدوره، ثمن محافظ محافظة حضرموت، مبخوت بن ماضي اتصال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، مقدِّمًا له الشكر على اهتمامه وحرصه الدائم ومتابعته الحثيثة للأوضاع الأمنية في محافظة حضرموت، مؤكدًا أن الحملة الأمنية (ميزان العدل)؛ التي تهدف إلى حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة، وضبط العناصر التخريبية والخارجين عن النظام والقانون الصادرة بحقهم أحكامً قضائية مستمرة في تحقيق النجاحات الأمنية وتثبيت الأمن العام خدمة لأبناء المحافظة.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى