آخر الأخبار

العميد جبر يلتقي الخبيرة الدولية لشئون المرأة بالبرنامج الانمائي للأمم المتحدة UNDP

التقى نائب مدير امن العاصمة عدن، العميد ابو بكر جبر، اليوم، الدكتورة اعتماد مطر الخبيرة الدولية في قضايا المرأة والسلام والأمن في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بعدن وذلك في مبنى إدارة الأمن بمديرية خور مكسر.

وخلال اللقاء رحب العميد جبر بالدكتورة مطر حيث قدم شرح مفصل حول الجهود التي تبذلها إدارة أمن العاصمة عدن في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها البلاد وذلك لترسيخ الأمن والاستقرار في العاصمة.

وأشار إلى جهود إدارة الأمن في حملة منع السلام ضمن جهود مكافحة الجريمة ومنع انتشار السلاح والتجول فيه في اسواق وشوارع عدن لتثبيت الامن والنظام واعادة الدور الريادي للعاصمة.

وذكر العميد جبر جملة من التحديات التي تواجه الاجهزة الأمنية منها اللاجئين غير الشرعيين من دول القرن الأفريقي, مشيرا إلى أهمية التنسيق والتعاون المشترك مع برنامج الامم المتحدة الانمائي وتقديم الدعم في مجالات تأهيل الكوادر الأمنية ومراكز الشرطة، والمباني الأمنية في العاصمة عدن.

من جانبها, تقدمت الدكتور مطر بجزيل الشكر الى العميد ابو بكر جبر على كرم الضيافة وحسن الاستقبال, مشيدة بالجهود الأمنية التي باتت ملموسة اليوم في عدن، كما اشارت إلى طبيعة عملهم في فريق الأمم المتحدة الإنمائي.

وشرحت طبيعة مهام الفريق الأمني للتقديم الذاتي التي تهدف إلى معرفة الاحتياجات الضرورية لادارة أمن عدن في مختلف أقسام الشرطة والمناطق الأمنية للعمل على تنفيذ العديد من البرامج المشتركة.

حضر اللقاء, الخبيره عبير جميل من البرنامج الانمائي للأمم المتحدة والمستشار الدكتور عبدالسلام علي والمستشار الدكتور حسن يحيى والعقيد وزيرة عبداللطيف, مدير الشرطة النسائية و العقيد وحيد عبدالوالي مستشار مدير الأمن والعقيد علي ثابت مدير شؤون الافراد والعقيد خالد الرخم مدير إدارة التموين.

 

IMG 20231002 WA0030 IMG 20231002 WA0029 IMG 20231002 WA0027 IMG 20231002 WA0031 IMG 20231002 WA0028

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى