آخر الأخبار

العميد المنهالي يرأس اجتماعا تشاوريا بمدراء المصالح الأمنية لتحسين مستوى العمل بالمصالح

 

رأس المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد بالمكلا، اجتماعا تشاوريا بمدراء المصالح الأمنية بأمن وشرطة ساحل حضرموت لتحسين مستوى العمل بالمصالح.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدراء فروع مصالح الهجرة والجوازات والدفاع المدني والأحوال المدنية والإصلاحية المركزية، أشاد العميد المنهالي بالجهود الحثيثة والخدمات المستمرة التي تقدمها المصالح الأمنية للمواطنين، مؤكدًا أن هذه النجاحات والانجازات لمعاملات المواطنين يكشف عن مدى احترافية وكفاءة الكوادر العاملة، واستشعارهم روح المسؤولية في ظل الإمكانيات الشحيحة.

وناقش الاجتماع، سبل تطوير مبنى الأحوال المدنية بمديرية الشحر، والتأكيد على استمرارية صرف البطائق الشخصية للأفراد، ومتابعة وصول دفاتر الجوازات مع وزارة الداخلية في أقرب وقت ممكن للتخفيف من معاناة المواطنين بسبب توقفها، والاطلاع على جاهزية آليات الدفاع المدني للتعامل مع الكوارث والحرائق والحد منها عبر التنظيم السليم، ومنع مخالفات قواعد السلامة في القاعات والصالات العامة.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة أهمية تأهيل كوادر الدفاع المدني مع الجهات المعنية حول السلامة العامة، وبحث أوضاع السجناء الذين لا توجد لديهم جوازات لغرض ترحيلهم إلى بلدانهم.

وحثّ العميد المنهالي في ختام الاجتماع التشاوري الجميع على العمل بروح الفريق الواحد، ورفع التقارير في وقتها ووضع آلية لتنسيق عمل ومهام كافة المصالح مع مساعد المدير العام لشؤون الخدمات، مشددًا على مواصلة الجهود لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

حضر الاجتماع، مساعد المدير العام لشؤون الخدمات العقيد مرعي باخلعة، ومدير مكتب المدير العام الرائد عبدالله سعيد السعدي.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى