آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

بحضور قائد وحدات مكافحة الإرهاب وعدد من القيادات الأمنية

النيابة الجزائية المتخصصة تتلف201 كيلو جرام من المخدرات المضبوطة في ميناء عدن

IMG 20220207 WA0019

 

أتلفت النيابة الجزائية المتخصصة في العاصمة عدن، صباح الأحد شحنة المخدرات من مادتي الهيروين والكوكايين التي تم ضبطها من قبل وحدات مكافحة الإرهاب، بميناء الحاويات في ديسمبر الماضي داخل حاوية سكر قادمة من البرازيل.

وقال اللواء الركن شلال علي شائع قائد وحدات مكافحة الإرهاب : ” ان هذه العملية النوعية ليست هي الأولى بل كانت ضمن سلسلة من الإنجازات الأمنية الناجحة ونتمنى ان تتحقق المزيد من الإنجازات الأمنية الأخرى في المستقبل لمنع كل الظواهر الخارجة عن النظام والقانون او تلك العمليات الممنهجة والمسيسة لقتل شعبنا بأسلوب ومعركة أخرى”.

من جهته، أشار القاضي ادهم العولقي رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بالقول: ” نقوم اليوم بإتلاف كمية من الكوكايين التي تقدر ب 201 كيلو جرام ونحتفظ بكيلوجرام لنعرضه على عدالة المحكمة ويتم إتلاف هذه الكمية بحضور القائد اللواء شلال علي شائع الذي قام بجهود كبيرة”.

وأكدت الدكتورة سعاد علوي مدير مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات ان عملية الإتلاف تتم بطريقة سلسة وبحضور رئيس النيابة الجزائية المتخصصة وقيادة وحدات مكافحة الإرهاب وإدارة أمن عدن والحزام الأمني ومدير مكافحة المخدرات بإدارة الأمن ومركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، مضيفة انه سيتم اطلاع المجتمع بكافة تفاصيل عملية الاتلاف والتي تسير وفقاً للقانون.

وكانت عملية الإتلاف قد تمت بعد استكمال محضر التحقيق وجمع الاستدلالات، والتي أثبتت أن المخدرات المضبوطة تتبع شبكة تهريب دولية تديرها عناصر في حزب الله اللبناني بقيادة المدعو “أبو علي الرئيس” بمعية أحد المنتمين لجماعة الحوثي الإرهابية في محافظة صعدة حيث كانت الحاوية متجهة إليها.

حضر عملية الإتلاف، نائب مدير أمن عدن العميد أبو بكر جبر، ومدراء مكافحة المخدرات بإدارة أمن عدن والحزام الأمني.

 

IMG 20220207 WA0020

 

IMG 20220207 WA0013

IMG 20220207 WA0014

IMG 20220207 WA0021

IMG 20220207 WA0012

IMG 20220207 WA0022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى