آخر الأخبار

العميد الربيعي يترأس اجتماعا هاما بقيادة قوات الحزام الأمني بيافع

 

 

ترأس العميد جلال ناصر الربيعي, اركان قوات الحزام الأمني, قائد الحزام الأمني العاصمة عدن الخميس اجتماعا هاما بقيادة الحزام الأمني يافع بمقرها في جبل لحمان بمديرية المفلحي.

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع الهامة ذات الصلة بالجوانب التنظيمية والإدارية وكذا الخطط وما يتعلق بشأنها من برامج تنفيذية ومهام مؤكلة لتعزيز الجهود الأمنية وتثبيت حالة الاستقرار بمديريات يافع وحمايتها.

وخلال الاجتماع, أشاد العميد الربيعي بجهود قوات الحزام الأمني يافع مع قيام مليشيات الحوثي باستهداف المناطق الحدودية بجبهة الحد, مؤكدا على أهمية رفع جاهزية الجنود والالتزام بالربط والضبط الأمني.

استعرض القائم أركان حزام يافع, العقيد عبود المشوشي الجهود التي تبذلها قوات الحزام الأمني والنجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية في العديد من المناطق بالتنسيق مع أمن يافع كما استعرض المشوشي أبرز الصعوبات التي تواجه الحزام الأمني على المستوى المادي.

من جانبه, قدّم رئيس عمليات حزام يافع, المقدم محسن البكري وعدد من قادة القطاعات والضباط خلال مداخلاتهم العديد من التصورات التطويرية وكذا التحديات التي تواجه العمل الأمني وتوفير الإمكانات الضرورية للعمل على فرض النظام والقانون.

وأقر الاجتماع عدد من المقترحات والملاحظات التي من شأنها تعزيز العمل الأمني والارتقاء بالمنظومة الادارية والتنظيمية في قوات الحزام الأمني بيافع.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى