آخر الأخبار

بعد إعادة تاهيله من قبل الامارات.. مدير أمن العاصمة عدن يعيد افتتاح مركز شرطة البريقة

 

افتتح اللواء الركن مطهر علي ناجي، مدير امن العاصمة عدن، اليوم، مركز شرطة مديرية البريقة والذي تم اعادة تاهيله على نفقة الاشقاء في الامارات العربية المتحدة.

وتقدم مدير الامن بجزيل الشكر والتقدير الى الاشقاء في الامارات العربية المتحدة على جهودهم السخية في دعم امن العاصمة عدن، وحرصهم الدائم على اعادة تاهيل عدد من مراكز الشرطة في العاصمة عدن.

واطلع مدير الامن خلال الافتتاح من قبل قائد شرطة البريقة على مستوى الانضباط وجهود رجال الامن وابرز الانجازات التي حققوها خلال عملهم إضافة الى المعوقات التي ترافق سير العمل الأمني.

وحث مدير الامن ضباط وصف ضباط وجنود شرطة البريقة على ضرورة التعامل الراقي مع المواطنين، والعمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهود والتحمل في سبيل استقرار واستباب الأمن في العاصمة عدن.

مؤكدآ بأن النجاحات التي تم تحقيقها من قبل شرطة البريقة في مستوى العمل الامني وحسن التعامل مع المواطن وذالك بحفظ الأمن والاستقرار لافتاً بأنها ستصب لصالح الجميع آملآ منه أن تستمر بوتيرة عالية لاجل حفظ الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن.

وشدد اللواء الشعيبي خلال كلمته على المحافظة على السلوكيات الامنية والعمل على حماية ممتلكات الدولة والياتة الشرطوية والحفاظ على الهندام والتحلي بالاخلاق المهنية مؤكدا مواصلة عملية بناء المنظومة الأمنية بوتيرة عالية وتأهيل الكادر الامني الشرطوي لمواجهة التحديات الأمنية.

وطاف مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي بـ اقسام المركز واطلع على جميع المحتويات التي تم ترميمها وتجهيزها والذي يضم عدداً من الاقسام الخاصة لمركز شرطة البريقة.

وعبر مدير امن عدن عن إرتياحة الكبير لمركز شرطة البريقة ولما شاهده من آلية العمل الامني ومستوى الانضباط الامني لافراد وضباط مركز الشرطة مشيدآ بهم إشادة صادقة على هذا الحسن الامني داعي مراكز الشرط ان يحذو حذو مركز شرطة البريقة بعملها ويقضتها الامنية العالية.

 

IMG 20230921 WA0123 IMG 20230921 WA0124 IMG 20230921 WA0127 IMG 20230921 WA0126 IMG 20230921 WA0121 IMG 20230921 WA0111

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى