آخر الأخبار
القائم بأعمال رئيس المجلس يصدر تعميما بوقف تحصيل الجبايات غير المشروعة بالخط الدولي بأبين أمن العاصمة عدن يتسلم دفعة ثانية من المركبات المقدمة من الإمارات العربية المتحدة لملس يشدد على تكريس العمل الأمني لخدمة المجتمع واستقرار المدينة وحفظ السكينة العامة للمواطنين بتوجيهات العميد الوالي.. قيادة الحزام الأمني تتفقد جاهزية قوات حزام طوق العاصمة عدن هيئة الرئاسة تشيد بموقف الرئيس الزُبيدي الداعم لجهود السلام والحازم لتحقيق تطلعات شعب الجنوب الرئيس الزُبيدي يبحث مع المبعوث الأمريكي مخاطر التصعيد الحوثي في البحر الأحمر وباب المندب ‏وزير الدفاع يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الثانية  في ذكرى استشهاده.. لملس  يوجه بتنفيذ المرحلة الثانية لتأهيل كورنيش الشهيد جعفر رئيس الجمعية الوطنية يؤكد حرص المجلس على تحرير مكيراس من الاحتلال الحوثي الكثيري يطّلع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية

الرئيس الزُبيدي يلتقي بمعية رئيس مجلس القيادة الرئاسي وزير الخارجية العماني

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمعية الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، في مدينة نيويورك الأمريكية، معالي بدر البوسعيدي وزير خارجية سلطنة عُمان الشقيقة.

 

وجرى خلال اللقاء استعراض الجهود المبذولة لإنهاء الحرب، وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة، وفي هذا الشأن عبر الرئيس الزُبيدي، عن تقديره للجهود التي تبذلها سلطنة عُمان مع الأشقاء في المملكة في هذا الجانب، مؤكدا أن تطلعات شعبنا ستظل في طليعة أي جهود للحل.

 

وتطرق اللقاء إلى العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين، وسُبل تعزيزها وتطويرها، بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى