آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يلتقي الأمين العام لجامعة الدول العربية

 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمعية الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، في مدينة نيويورك الأمريكية، الدكتور أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية.

وجرى خلال اللقاء استعراض الجهود المبذولة من قبل المجتمع الدولي، والأشقاء في الإقليم لإنهاء الحرب، وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة، وآخر التطورات المرتبطة بتلك الجهود، والترتيبات الجارية لإطلاق عملية سياسية شاملة برعاية أممية، تعالج جميع القضايا المحورية بمشاركة جميع الأطراف الفاعلة، لضمان سلام عادل ومستدام.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع الاقتصادية والإنسانية في بلادنا، والدور الذي ممكن أن تلعبه جامعة الدول العربية، لتعزيز الدعم المقدم لبلادنا من قبل الأشقاء في هذا الجانب.

وقدم رئيس مجلس القيادة، ونائبه، شكرهما وتقديرهما لجامعة الدول العربية، ودورها المساند والداعم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة للقيام بدورهما المناط بهما، معبرين عن تطلعهما في أن تلعب الجامعة دورا أكبر خلال الفترة المقبلة، لمساعدة بلادنا في الخروج من أزمتها الاقتصادية، والإنسانية الصعبة، ويعزز الجهود المبذولة من قبل الإقليم والعالم لإحلال السلام.

ومن جانبه جدد الدكتور أبو الغيط، موقف جامعة الدول العربية الداعم لمجلس القيادة الرئاسي، وكذا دعمها لكل الجهود التي من شأنها أن توقف الحرب، وتؤسس لسلام عادل ومستدام في بلادنا والمنطقة

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى