آخر الأخبار
   

انطلاق حملة إلكترونية واسعة للمطالبة بإعادة تصنيف جماعة الحوثي منظمة إرهابية

انطلاق حملة إلكترونية واسعة للمطالبة بإعادة تصنيف جماعة الحوثي منظمة إرهابية

انطلقت، اليوم، حملة إلكترونية هي الأكبر على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وفيس بوك ، شارك فيها الألاف من الجنوبيين واليمنيين، طالبوا فيها مجلس الأمن الدولي والولايات المتحدة الأمريكية بإعادة تصنيف مليشيات الحوثي منظمة إرهابية.

 

وفي الحملة الإلكترونية التي تفاعل معها ناشطون جنوبيون ويمنيون من اعلاميين وصحفيين وحقوقيين ومثقفين ونشطاء مدنيين ومنظمات مجتمع مدني في داخل الوطن وخارجه  “تحت وسم #انااصنفالحوثي_ارهابي

والوسم هو ردة فعل شعبية ومدنية من كافة القوى السياسية والمجتمعية إزاء الجرائم الإرهابية والوحشية التي ترتكبها مليشيات الحوثي الإرهابية بحق الشعبين جنوباً وشمالاً وكذا تهديد أمن واستقرار دول الخليج العربي والملاحة الدولية .

وصاحب الحملة  الإلكترونية الواسعة بث عدد كبير من مقاطع الفيديو والتسجيلات والوثائق التي تثبت إدانة و تورط جماعة الحوثي بارتكاب جرائم ارهابية ضد المدنيين والمعارضين ومواصلتها الحرب بدعم من إيران منذ مارس 2014م .

وندد المغردون بالصمت الدولي ومواقف بعض المنظمات الانسانية المعنية بحقوق الانسان تجاه موقفها من  الجرائم الارهابية التي ترتكبها مليشيات الحوثي بشكل يومي من خلال قصف المدن ومنازل المواطنين والاحياء السكنية ومخيمات النازحين والمؤسسات الحكومية بالصواريخ الباليستية والطيران المسير بالإضافة الى اطلاق الصواريخ باتجاه الأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وزعزعة أمن واستقرار المنطقة والملاحة الدولية.

 

وتصدر هاشتاغ ‎#انااصنفالحوثي_ارهابي ترند تويتر على مستوى العالم، بعدما تجاوزت آلاف التغريدات باللغتين العربية والإنجليزية من خلال فضح انتهاكات ميليشيا الحوثي الإرهابية  بحق اليمنيين والجنوبيين خلال سنوات الحرب وضرورة إعادة   إدراج الحوثيين على اللائحة الأميركية السوداء للتنظيمات الإرهابية، وفي نفس الوقت مطالبة دول العالم بالتحرك العاجل واتخاذ ذات المواقف إزاء جماعة الحوثيين الإرهابية.

كما تطرقت الحملة الى الدور الكبير والمتميز التي قامت بها القوات المسلحة الجنوبية وبدعم من التحالف العربي خلال السنوات الماضية من تحرير وتطهير  الجنوب من مليشيات الحوثي الارهابية وعناصر داعش والقاعدة وعملت على تأمين وحماية الجنوب وحفظ الأمن والاستقرار في جميع محافظات الجنوب المحررة.

انطلاق حملة إلكترونية واسعة للمطالبة بإعادة تصنيف جماعة الحوثي منظمة إرهابية انطلاق حملة إلكترونية واسعة للمطالبة بإعادة تصنيف جماعة الحوثي منظمة إرهابية انطلاق حملة إلكترونية واسعة للمطالبة بإعادة تصنيف جماعة الحوثي منظمة إرهابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى