آخر الأخبار

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يستقبل رئيس هيئة المرأة بالمجلس الانتقالي

العاصمة عدن/خاص

 

استقبل الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الأحد بمقر الهيئة أ.د سهير احمد علي رئيس هيئة المرأة المساعدة لهيئة رئاسة بالمجلس.

 

وفي اللقاء أكد الأستاذ اليافعي أهمية التواصل بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي والهيئات المساعدة للمجلس الانتقالي، من أجل توفير الظروف المثالية لصياغة خطاب إعلامي يواكب المتغيرات في الواقع الجنوبي.

 

وأشاد اليافعي بالدور الذي تقوم به هيئة المرأة بالمجلس الانتقالي في صياغة عمل مجتمعي تكون المرأة مكونا أساسيا فيه، مؤكدا استعداد الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في المساهمة الفاعلة لإنجاح خطط وأنشطة هيئة المرأة وبالخصوص في الجانب الإعلامي.

 

وكانت الدكتورة سهير قد أوضحت في سياق حديثها المهام والوظائف التي تقوم بها هيئة المرأة منذ إنشائها ودورها في الرعاية والاهتمام بقطاع المرأة في الجنوب، مشيرة إلى أهمية القطاع النسوي في هذه المرحلة التي تتطلب جهود الجنوبيين والجنوبيات في خوض معركة الاستحقاق الوطني الجنوبي.

 

حضر اللقاء كل من د.صدام عبدالله علي والعميد محمد النقيب ، د عبدالله الحو أعضاء الهيئة الوطنية ونجيب مقبل مقرر الهيئة وابتسام العقربي مدير العلاقات العامة لهيئة المرأة

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى