آخر الأخبار

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي كادر المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية

التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء بمقر الهيئة في العاصمة عدن بكادر المركز الاعلامي للقوات المسلحة الجنوبية.

وفي اللقاء الذي حضره المقدم محمد النقيب رئيس المركز أكد الأستاذ العولقي على أهمية الإعلام العسكري والأمني في ظل الظروف والتحديات الراهنة التي تواجه الجنوب، مشيدا بالتطور الحاصل في عمل المركز ودوره الإعلامي المواجه من خلال الموقع الرسمي (درع الجنوب) الذي أصبح من المصادر الرئيسية لاستقاء المعلومات حول الأحداث العسكرية الجارية في الجبهات وعلى المستوى الأمني.

ونوه العولقي إلى أهمية الارتقاء بالعمل الإعلامي في المركز من خلال دورات التأهيل والتدريب للكادر العامل ولكل من تتوفر لديه الموهبة والكفاءة من الشباب والواعدين، للارتقاء بالخطاب الإعلامي العسكري والامني وتطوير أدواته.

من جانبه أعطى المقدم محمد النقيب شرحا حول عمل المركز الاعلامي للقوات المسلحة الجنوبية باعتباره واجهة الإعلام العسكري والامني في الجنوب، مفندا مراحل تطوره والتحديات التي تواجه نشاطه اليومي والمقترحات المطلوبة لتطوير آلية عمله.

كما استمع العولقي إلى ملاحظات وآراء الكادر الإعلامي العامل في المركز، مبديا استعداد الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي إلى تسهيل مهماتهم وتذليل الصعاب التي تواجههم في نشاطهم الإعلامي المتميز.

64f72e78177f4 64f72e8be742c

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى