آخر الأخبار

اتمام مراسم التسليم والاستلام لرئاسة الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي

 

‏تمت صباح اليوم الإثنين، بمقر الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، مراسم التسليم والاستلام لرئاسة الجمعية بين اللواء أحمد سعيد بن نائب رئيس المجلس، رئيس الجمعية الوطنية السابق، والأستاذ علي عبد الله الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الجمعية الوطنية.

‏وفي مستهل المراسم، التي جرت بحضور الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، رئيس لجنة الاستلام والتسليم، ونائبي رئيس الجمعية الوطنية الدكتور أنيس لقمان، ونيران سوقي رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية، وعبدالله صالح مقبل رئيس الدائرة الإدارية والمالية في الأمانة العامة، عضو اللجنة، رحب اللواء أحمد بن بربك بجميع الحضور، مقدما نبذةً مختصرة عن مهام الجمعية وهيئتها الإدارية، وإداراتها وأقسامها.

‏وشدد اللواء بن بريك على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وتضافر جهود الجميع من أجل الارتقاء بالعمل المؤسسي في مؤسسات وهيئات المجلس الانتقالي، والتقدم في مسار تحقيق الأهداف الوطنية لتطلعات شعب الجنوب، متمنيا في ختام حديثه التوفيق والنجاح للأستاذ علي الكثيري في مهامه الجديدة.

‏من جانبه عبّر الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية عن شكره وتقديره للواء أحمد بن بريك على الجهود التي بذلها في التأسيس والارتقاء وتطوير عمل الجمعية الوطنية، ومتطلعا إلى العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز كافة الخطط المرسومة لإيصال صوت شعب الجنوب وتحقيق تطلعاته.

‏وبدوره أشار الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام لهيئة الرئاسة، رئيس لجنة التسليم والاستلام في كلمة له إلى المهام الكبيرة التي تضطلع بها الجمعية الوطنية وهيئتها الإدارية، والجهود التي بذلها اللواء بن بريك في وضع مداميك العمل المؤسسي للجمعية والنجاحات الكبيرة التي حققتها.

‏وقام نائب رئيس المجلس، ورئيس الجمعية وأعضاء لجنة الاستلام والتسليم، في ختام مراسم التسليم والاستلام، بجولة على مكاتب إدارات وأقسام الجمعية والاطلاع على سير العمل فيها.

IMG 20230904 WA0030

IMG 20230904 WA0029

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى