آخر الأخبار

الأمانة العامة تقدم التحية والعرفان للقوات المسلحة الجنوبية في الذكرى الـ52 لتأسيس الجيش الجنوبي

عقدت الإمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة نائب الأمين العام.

وفي مستهل الاجتماع قدمت الأمانة العامة التحية والعرفان والاجلال للقوات المسلحة الجنوبية في ذكرى تأسيس الجيش الجنوبي الـ52 الموافق الواحد من سبتمبر وللقادة والضباط والصف والجنود من الرعيل المؤسس والباني للمؤسسة العسكرية الجنوبية النظامية، والى صناديد قواتنا المسلحة العسكرية والأمنية الذين رسخوا معاني الوفاء والانتماء وقدموا ويقدمون الملاحم البطولية للذود عن حياض الجنوب في كافة الجبهات ضد من يريد إعادة احتلال الجنوب أو زعزعة أمنه واستقراره من الجماعات الإرهابية.

وناقش الاجتماع تقرير المشهد السياسي على الساحة الوطنية الجنوبية المقدم من الدائرة السياسية والذي تضمن أهم الأحداث السياسية خلال الأسبوعين الماضيين والذي كان أهمها زيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي إلى محافظة أبين وحضوره اللقاء التشاوري لمشايخ ووجهاء قبايل المحافظة، وعقد اللقاء التشاوري لقبايل يافع في حضرموت.

وناقش الاجتماع آخر التحضيرات لإقامة فعالية إحياء تأبين المناضل اللواء الفقيد “محمد مثنى المحجري”، وفي هذا السياق دعت الأمانة العامة والهيئة العسكرية العليا للجيش الجنوبي جميع أبناء الجنوب للحضور والمشاركة في الفعالية التي ستقام صباح غد الخميس بالعاصمة عدن، وفاءً وعرفانا لأدواره البطولية التي قام بها في سبيل الدفاع عن أرض الجنوب.

ووقف الاجتماع أمام جملة من المستجدات التي شهدتها محافظات الجنوب على المستوى الاجتماعي والامني والاوضاع الاقتصادية والخدمية.

هذا وكان الاجتماع قد استعرض تقرير إنجاز نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، ومحضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

64ef311acada5 64ef31a06949a 64ef31abba1fa 64ef31e2dff07

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى