آخر الأخبار

العميد الدكسمي وبن قبلان يشددان على ضرورة رفع اليقظة الأمنية بسقطرى  

IMG 20220203 WA0123

 

استقبل مدير عام شرطة سقطرى العميد علي محمد الدكسمي، اليوم الخميس الأستاذ ناظم مبارك بن قبلان نائب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

واطلع بن قبلان على مستوى الأداء الأمني بإدارة امن المحافظة، مشددا على ضرورة رفع اليقظة الأمنية وبذل المزيد من الجهود لحماية المواطنين وتعزيز الامن والاستقرار والسكينة العامة بسقطرى.

وأشاد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي سقطرى، بالإنجازات الأمنية التي تحققت ومستوى جاهزية منتسبي الامن، مشيرا إلى ان الأداء الأمني في سقطرى يشهد تطورا ملحوظا وفي حالة أفضل من المحافظات الأخرى، مؤكدا ان هذه التطور يتطلب بذل المزيد من الجهود وتعزيز الإجراءات الأمنية.

ولفت إلى أن القيادة السياسية والعسكرية في الجنوب تسعى لإعادة تفعيل دور أجهزتها ومؤسساتها، وموضحا أن الإدارة المحلية تعمل على تعزيز علاقة الثقة بين أجهزة الأمن والمواطن في المحافظة.

بدوره، أشار مدير عام شرطة أرخبيل سقطرى “الدكسمي” الى أن الأجهزة الأمنية في المحافظة لها دور مشرف ووطني في حفظ الأمن والاستقرار، ووقفوها حاجزا منيعا امام كل محاولات الإخلال بالأمن والسكينة, شاكرا زيارة النائب.

IMG 20220203 WA0121
IMG 20220203 WA0122

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى