آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يزور مصافي عدن ويشدد على سرعة عودتها للعمل 

العاصمة عدن/ خاص

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، بزيارة لشركة مصافي عدن.

 

وعقد الرئيس الزُبيدي، فور وصوله لمقر الشركة، بمعية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، اجتماعا بإدارة وكوادر الشركة، مطلعا إياهم على جزء من مخرجات اجتماع اللجنة العُليا للموارد السيادية والمحلية، والإجراءات والقرارات التي اتخذت لتفعيل عمل المصافي.

 

واستمع الرئيس القائد من إدارة الشركة إلى شرح عن الجهود التي يبذلها الكادران الإداري والفني لإعادة تشغيل المصفاة، وجُملة الصعوبات التي تواجههم في هذا الجانب.

 

وأكد الرئيس الزُبيدي أن التوجيهات صدرت بعودة المصفاة للعمل كمنطقة حرة لخزن المشتقات النفطية للموردين كمرحلة أولى، مع التحضير لبدء عمليات التكرير كمرحلة ثانية، مطالبا إدارة الشركة لبذل أقصى الجهود وتقديم التسهيلات اللازمة، والعروض التشجيعية الجاذبة للموردين.

 

وأشار الرئيس القائد إلى أن عودة مصافي عدن للعمل، سيعطي مؤشرا حقيقيا على دوران عجلة التنمية في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام، نظرا لما تمثله من ثقل اقتصادي كبير، ومصدر إيرادي بالغ الأهمية، آملا أن يعود لزيارة الشركة خلال الفترة القادمة وهي تعمل بكامل قدرتها وطاقتها الاستيعابية في الخزن والتكرير.

 

ومن جانبها، عبّرت إدارة الشركة وكوادر الشركة عن شكرهم وتقديرهم للرئيس الزُبيدي وحرصه على زيارة المصفاة، مؤكدين أن هذه الزيارة تمثل حافزا كبيرا لهم لإعادة العمل في المصفاة واستعادة دورها المهم على مستوى العاصمة عدن والبلاد بشكل عام.

 

رافق الرئيس الزُبيدي في زيارته اللواء كمال همشري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مدير مكتب رئيس المجلس، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة.

 

64edfc94ad3b7 64edfcb948bc9 64edfcc66ed91 64edfcce4c1a2 64edfcd469db3

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى