آخر الأخبار
   

جنوبيون يتفاعلون مع هاشتاج #الويه_الجنوب_العربي

 

تفاعل نشطاء جنوبيون مع هاشتاج #الويهالجنوبالعربي الذي اطلق على منصة تويتر لتسليط الضوء على الأدوار البطولية للقوات المسلحة الجنوبية التي كان لها دور محوري بدعم واسناد من دول التحالف العربي في كسر شوكة المشروع الإيراني وتحرير الجنوب من ميلشياته الحوثية الإرهابية ومتابعة ذات الدور خارج حدود الجنوب في اطار المسرح العملياتي لعاصفة الحزم، محققة انتصارات فارقة غيرت معادلة المواجهة وكشفت ضعف وانهزامية مليشيات الحوثي.

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب : ‏قدرتنا في ردع إرهاب الحوثي واظهاره على حقيقته كعدو إرهابي جبان ومنهزم ستبقى على الدوام في إطراد مستمر في أي زمان ومكان، وهي القدرة التي ارعبت ايران وكل ميليشياتها الإرهابية.

وتابع: ‏حتماً سيظل هذا التلاحم الذي جسده التحالف العربي وقواتنا المسلحة الجنوبية في مواجهة الخطر الإيراني وميليشياته الإرهابية، مدرسة قومية واكاديمية عسكرية قتالية غنية بتجاربها ودروسها وخبراتها الميدانية وانتصاراتها وابعادها واهميتها الاستراتيجية بالنسبة للأمن القومي العربي والدولي.

من جانبه، أكد المستشار الإعلامي للرئيس الزبيدي الاكاديمي د.صدام عبدالله: ان ‏ القوات الجنوبية اثبتت انها جديرة بالثقة وتحمل المسؤولية في حماية امنها وتطهير أراضيها من مختلف المليشيات وفي نفس الوقت الحفاظ على الامن القومي العربي وهذه من الثوابت التي لن يحيد عنها شعبنا الجنوبي في الحاضر والمستقبل فالف تحيه وسلام لكل.

وأشاد المغردون بنجاحات القوات الجنوبية على كافة الأصعدة والجبهات، مؤكدين ان المجلس الانتقالي استطاع بناء قوات حديثة بعقيدة ثابتة شكلت سياجاً أمنياً منيعاً لجميع انتصارات الجنوب.

لافتين: انها خاضت حروباً عدة تكللت في طرد الاحتلال ونجحت في القضاء على براثين الإرهاب، وجففت منابعة في عدة محافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى