آخر الأخبار

هيئة الرئاسة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس الزُبيدي

العاصمة عدن/ خاص

 

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس.

 

ووقف الاجتماع، الذي ضم رؤساء الهيئات المساعدة لهيئة الرئاسة، أمام الاعتداءات المستمرة لمليشيا الحوثي الإرهابية، على مواقع القوات المُسلحة الجنوبية في مختلف الجبهات في محاولة منها لإفشال جهود التهدئة الإقليمية والدولية، مشيدا في السياق بالملاحم البطولية التي تسطّرها القوات المُسلحة الجنوبية، في كبح جماح المليشيا ونزعتها العدوانية، ومترحما على الشهداء الأبرار الذين قضوا نحبهم في الذود عن حياض الجنوب في مختلف الجبهات، والذي كان آخرهم الشهداء الأبطال الذي تصدوا لعدوان المليشيا بجبهة الحد يافع يوم أمس الأحد.

 

وفي سياق آخر، ناقش الاجتماع التقرير المُقدم من رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المتضمن عرضا لنشاط الهيئة خلال الفترة من مايو حتى أغسطس من العام الجاري 2023، حيث أثنى الاجتماع على الجهود التي تبذلها الهيئة لتنظيم العمل الإعلامي في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى.

 

وشدد الاجتماع على ضرورة تفعيل عمل جميع المؤسسات الإعلامية الرسمية في العاصمة عدن وفي مقدمتها إذاعة وتلفزيون عدن، وضبط الخطاب الإعلامي، وفي هذا الشأن جرى تكليف رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالجلوس مع الهيئة السياسية والهيئات ذات الصلة، لوضع محددات واضحة للخطاب الإعلامي بما يواكب تطورات المرحلة، ويخدم التوجهات الوطنية لشعب الجنوب.

 

وتطرق الاجتماع بعدها إلى جُملة من المستجدات السياسية والاقتصادية، والخدمية المرتبطة بحياة المواطنين، بالإضافة إلى عدد من المواضيع ذات الصلة بالعمل التنظيمي لهيئات المجلس المركزية والمحلية، والمهام الموكلة لأعضاء هيئة الرئاسة خلال الفترة المقبلة، وأقرّ ما يلزم بشأنها.

 

1693229915980 1693229919412 1693229922387 1693229925141

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى