آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل بفرع البنك المركزي بمحافظة المهرة

العاصمة عدن/ خاص

 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، جمعان عوض جمعان مدير البنك المركزي فرع محافظة المهرة.

 

واستمع الرئيس القائد من جمعان إلى شرحٍ موجزٍ عن سير العمل في البنك المركزي بمحافظة المهرة، والجهود التي تُبذل من قبل إدارة البنك لتفعيل الدورة النقدية في النظام المصرفي بالمحافظة، بالإضافة إلى جُملة الصعوبات التي تواجه سير عمل بعض القطاعات التابعة للبنك.

 

وأكد الرئيس القائد على ضرورة أن يضطلع بنك المهرة بدوره الكامل في الجوانب المصرفية بالمحافظة، ورفده بالكوادر والكفاءات المؤهلة، والاستفادة من الأنظمة التكنولوجية الحديثة للارتقاء بعمل البنك، وسرعة إنجاز المعاملات البنكية للجهات والمؤسسات المرتبطة به.

 

وشدد الرئيس القائد في ختام اللقاء على أهمية أن يُعزز البنك المركزي بالمهرة من دوره الرقابي على البنوك التجارية، وشركات الصرافة، لكبح عمليات المضاربة غير القانونية في سوق صرف العملات الأجنبية والتي تؤثر سلبا على قيمة العملة المحلية.

 

حضر اللقاء طارق عبد الله بلحاف مدير الرقابة على البنك التجارية بالبنك المركزي فرع المهرة، وعماد محمد أحمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى