آخر الأخبار

برعاية وزير الدفاع وقائد المنطقة الرابعة .. مسير عسكري احتفاء بتخرج دفعة (الجبال الصامدة) بجبهة ثره

 

شهد المعسكر التدريبي للمقاومة الجنوبية بجبهة ثره, تخرج دفعة جديدة أطلق عليها دفعة (الجبال الصامدة) والتي نُفذت برعاية وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن.

 

وبمناسبة التخرج, قامت دفعة (الجبال الصامدة) بمسير عسكري من المقر التدريبي للمقاومة الجنوبية إلى المواقع القتالية بخطوط التماس في جبهة ثره شمالي محافظة أبين.

 

وخلال الحفل, قال قائد جبهة ثره, طه حسين ابوبكر” إن قيادة جبهة ثره حريصة على تنفيذ مثل هذه الدورات القتالية والتي تعتبر رافدا لصفوف المرابطين في الجبهة”, مؤكدا أن ابطال المقاومة الجنوبية بثره على أتم الاستعداد لتنفيذ كافة التوجيهات للبدء بعملية تحرير ماتبقى من أرض تحت سيطرت المليشيات الحوثي الإرهابية.

 

وقدم قائد جبهة ثره الشكر لقيادة وزارة الدفاع ممثلة بوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وتخرج هذه الدفع.

 

من جانبهم, أكد الخريجين بأنهم يعاهدون الله وقيادتهم على أن يكونوا الدرع الحصين ضد مليشيات الحوثي وأن يبادلوا الوفاء بالوفاء الصادق والإخلاص لربهم وشعبهم وأن يكونوا الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤامرات.

 

ويأتي هذا المسير العسكري ختاما للدورة القتالية التي نظمتها المقاومة الجنوبية بجبهة ثرة حيث تلقى خلالها الجنود تدريبا مكثفاً على كافة المهارات القتالية واستخدام مختلف الأسلحة.

 

كان في استقبال الجنود المشاركين في المسير العسكري عدد من قادة المواقع والمقاتلين، الذين أكدوا الجاهزية القتالية العالية لمواجهة اعتداءات المليشيات الحوثي الإرهابية في كافة القطاعات الجبهة.

IMG 20230822 WA0019 IMG 20230822 WA0020 IMG 20230822 WA0021

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى