آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يرأس اجتماعا للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

العاصمة عدن / خاص

 

رأس الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اجتماعا للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، بحضور نائب رئيس المجلس، رئيس الجمعية اللواء أحمد سعيد بن بريك، ونوابه.

 

ووقف الاجتماع أمام الخطوات المُنجزة في عملية هيكلة الجمعية الوطنية، وبهذا الخصوص أكد الرئيس الزُبيدي على أهمية التجديد في هيكل الجمعية، واختيار الكفاءات، وإتاحة المجال لممارسة الأساليب الديموقراطية، مشددا على أن الحوار والديمقراطية مبدآن ثابتان لبناء الدولة الجنوبية الفدرالية القادمة.

 

وجدد الرئيس الزُبيدي في الاجتماع التأكيد على أهمية الدور الذي تمثله الجمعية الوطنية في البناء التنظيمي للمجلس الانتقالي، مشددا على أهمية اضطلاع لجان الجمعية بالمهام التنظيمية المنوطة بها في الرقابة والمتابعة والإشراف بالتكامل مع الهيئات الأخرى.

 

من جانبه قدم رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك، شرحا موجزا عن إجراءات الهيكلة في الجمعية وما تم إنجازه من خطة الهيكلة، والمعايير المعتمدة في اختيار الأعضاء في المحافظات والمديريات.

 

بعدها استمع الرئيس الزُبيدي ونائبه إلى مداخلات من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية تمحورت في مجملها حول عملية الهيكلة في الجمعية، ومعايير اختيار أعضائها، بالإضافة إلى جُملة من التوصيات لتطوير عمل الجمعية وتعزيز دورها التنظيمي في إطار المجلس.

 

64dcc3135a0c0 64dcc32644e9b 64dcc32e5141c

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى