آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل بصندوق صيانة الطرق والجسور

العاصمة عدن - خاص

 

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على سير العمل في صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي – العاصمة عدن، وذلك لدى لقائه اليوم السبت، المهندس مُعين الماس، رئيس مجلس إدارة الصندوق.

 

واستمع الرئيس الزُبيدي من المهندس الماس، إلى شرحٍ موجزٍ عن المشاريع التي ينفذها الصندوق في مجال صيانة الطرق، وآليات التعامل مع المقاولين المنفذين في ظل تقلبات أسعار سعر العملة، وما يواجهه الصندوق من صعوبات تسببت في عرقلة تنفيذ بعض المشاريع، والسُبل الكفيلة بحلها.

 

وأشاد الرئيس الزُبيدي بما أنجزه الصندوق من أعمال تأهيل للطرق الرئيسية في العاصمة عدن والمحافظات الأخرى، والتي سهّلت كثيرا من انسيابية حركة وتنقلات الموطنين، مشددا على ضرورة أن يكثف الصندوق جهوده خلال الفترة القادمة باتجاه المشاريع ذات الأولوية القصوى للمجتمع في مجال اختصاصه، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة، والمانحين لتوفير التمويل اللازم لها.

 

ومن جانبه، قدم المهندس الماس شكره، وتقديره للرئيس الزُبيدي لدعمه المتواصل للصندوق، ومتابعته المستمرة لسير عمله، واستعداده لتذليل أي صعوبات تواجه بعض المشاريع التي ينفذها، مؤكدا أن إدارة الصندوق حريصة على إنجاز كل المهام الموكلة إليها في نطاق اختصاصها رغم ضعف الإيرادات وتقلبات الأوضاع الاقتصادية.

 

حضر اللقاء عماد محمد أحمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى