آخر الأخبار

قائد القوات البرية الجنوبية ينعي استشهاد القائد البطل عبداللطيف السيد ورفاقه

 

نعى اللواء الركن علي احمد البيشي ( ابو طاهر ) القائد العام للقوات البرية الجنوبية، اليوم استشهاد القائد البطل عبداللطيف السيد ورفاقه خلال عملية إرهابية غادرة في مديرية مودية بمحافظة أبين.

 

وبعث اللواء البيشي برقية عزاء ومواساة جاء في نصها الآتي:

تلقينا ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره خبر استشهاد القائد البطل عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني في محافظة ابين ورفاقه جراء العملية الغادرة لقوى الإرهاب الظلامية صباح اليوم الخميس أثناء تأديتهم واجبهم الوطني العظيم للقضاء على الإرهاب وتطهير جنوبنا وصولا إلى اوكارهم في مودية محافظة أبين.

 

واننا إذ ننعى شعبنا وقيادتنا السياسية والعسكرية وكافة منتسبي قواتنا المسلحة الجنوبية باستشهاد القائد عبداللطيف السيد ورفاقه الابطال وإذ نعاهدهم أننا على عهدهم سنواصل معركتنا الحاسمة لاقتلاع بؤر الإرهاب وتجفيف منابعه من جنوبنا بالكامل و الدفاع عن الجنوب وحفظ أمنه واستقراره بكل شجاعة وإخلاص ولن نتوانى عن تحقيق الهدف السامي النبيل وإن نصرنا لقريب بإذن الله تعالى.

 

فقد سطر القائد البطل الشهيد عبداللطيف السيد خلال مسيرته النضالية مآثر بطولية في محاربة فلول التنظيمات الإرهابية خلال الفترة السابقة بل واوجعهم كثيراً ولهذا خطط ايدي الغدر والجبانة عدة محاولات بتصفيته. واليوم نعاهد كل الابطال على المضي قدما حتى اقتلاع الإرهاب وتنظيماته من جنوبنا الأبي.

 

إننا وإذ ننعي القائد البطل عبداللطيف السيد، ومرافقيه، فإننا نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرته وذويه ومحبيه وزملائه، وأسر جميع الشهداء الذين قضوا نحبهم في هذا العمل الإرهابي الجبان، كما نُعزي أنفسنا والوطن بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى تعالى أن يتقبلهم وجميع شهداء الجنوب، بواسع رحمته وغفرانه، وأن يمنّ بالشفاء العاجل على الجرحى.

 

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

اللواء الركن / علي احمد البيشي (ابو طاهر)

القائد العام للقوات البرية الجنوبية.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى