آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يناقش مع اللواء البحسني سُبل تعزيز الجبهة الداخلية

العاصمة عدن - خاص

 

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم الإثنين، اللواء فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مقر المجلس بالعاصمة عدن.

ورحّب الرئيس الزُبيدي في مستهل اللقاء، باللواء بالحسني في زيارته الأولى للعاصمة عدن بعد تعيينه نائبا لرئيس المجلس الانتقالي، مطمئنا على صحته بعد عودته من رحلته العلاجية الخارجية الأخيرة.

واطّلع الرئيس الزُبيدي من اللواء البحسني على الأوضاع العامة بمحافظة حضرموت، وتفاصيل لقاءاته التي عقدها مؤخرا مع قيادة السلطة المحلية، والهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، وقيادة المنطقة العسكرية الثانية، والشخصيات الاجتماعية والقبلية، وممثلي مؤتمر حضرموت الجامع.

وتطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع ذات الصلة بالعمل التنظيمي لهيئات المجلس الانتقالي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى السُبل المُمكنة لتعزيز الجبهة الداخلية، وتقوية اللحمة الوطنية بين أبناء الجنوب كافة في هذا المنعطف المهم في مسار نضال شعبنا لاستعادة دولته.

حضر اللقاء أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ علي الكثيري، المتحدث الرسمي للمجلس واللواء كمال همشري مدير مكتب رئيس المجلس، ومؤمن السقاف، ناصر القرزي مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء البحسني، وهشام الجابري مدير مكتب نائب رئيس المجلس الانتقالي .

64d1378f63c27 64d13738cf019 64d1376b897b1 64d1375861d40 64d1374657729

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى