آخر الأخبار

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي نائب رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي

العاصمة عدن - خاص

 

التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الخميس في مقر الهيئة الوطنية بالعاصمة عدن، الاستاذ عبدالسلام قاسم مسعد نائب رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي.

 

وفي اللقاء جرى بحث مستجدات الأوضاع في الجنوب بعد نجاح اللقاء التشاوري الاول واهم مخرجاته الميثاق الوطني الجنوبي وماتبعه من إعادة الهيكلة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وأشار العولقي إلى ضرورة استمرار جهود فريق الحوار الجنوبي وتحقيق المزيد من الاصطفاف خلال المرحلة الراهنة.

 

واعتبر العولقي أن نجاح فريق الحوار في لملمة الأطراف الجنوبية ونجاح اللقاء التشاوري الاول وصدور الميثاق الوطني الجنوبي يعد من أكبر الأحداث أهمية في الجنوب منذ عقود وسيكون له مردودا إيجابيا على مستقبل أبنائه، مشيرا إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ترى في الوثيقة التاريخية للميثاق الوطني الجنوبي دليل عمل لنشاطها وخطابها الموجه للداخل والخارج.

 

من جانبه ثمن الاستاذ عبدالسلام الدور الذي تقوم به الهيئة في دعم وترشيد الخطاب الجنوبي المعبر عن تطلعات قواه الخيرة في إرساء ثقافة الحوار وردم الهوة بين أبناء الجنوب والتخفيف من اي احتقان أو سوء فهم، موضحا أن الجميع يتطلع إلى بناء دولة جنوبية فيدرالية مستقلة

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى