آخر الأخبار

اللواء بن بريك يؤكد استعداد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لأي طارئ يُشكل خطراً على الجنوب

العاصمة عدن - خاص

 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، عدداً من القيادات العسكرية في محافظة أبين.

 

وفي اللقاء، ثم مناقشة الوضع السياسي والعسكري، عموماً، كما اطّلع اللواء بن بريك، على الترتيبات العسكرية التي يجريها العدو بهدف الانقضاض على الجنوب ودور القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في الجبهات، للتصدي لتلك المحاولات الفاشلة ودرء الخطر عن المحافظات الجنوبية وسير تعزيز القوات العسكرية والأمنية الجنوبية في الجبهات.

 

هذا وفي اللقاء، الذي ضم حسين علي القفي، رئيس تنفيذية انتقالي لودر، أكد اللواء بن بريك على ضرورة توحيد الصف الجنوبي، مشيداً بالتضحيات الجسام التي قدمتها وتقدمها قواتنا الجنوبية الباسلة، خاصة في الجبهات الواقعة على خطوط التماس، من أجل الحفاظ على الجنوب والإنجازات الكبيرة التي حققتها قيادة المجلس الانتقالي طوال الفترة السابقة من عملية التفاوض.

 

هذا وأكد اللواء بن بريك، على أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على استعداد تام لأي طارئ قد يحدث ويشكل خطراً على الجنوب أو تغييراً للمبادئ السامية التي ضحى من أجلها شعب الجنوب بالغالي والنفيس.

 

حضر اللقاء، طه حسين البوبكي، قائد جبهة ثرة الحدودية، مكيراس/لودر وسالم علوي البركاني، رئيس عمليات جبهة ثرة ومحمد عدنان الشقاع، قائد الحزام الأمني قطاع مديرية لودر ودهمس محمد دهمس، ركن توجيه الحزام الأمني، قطاع لودر وعماد الخضر سعيد، مدير مكتب قائد الحزام الأمني .

64cbb117917a7 64cbb13874260 64cbb131bb31b 64cbb12b57309

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى