آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يؤكد على الدور المهم للهيئة الشرعية الجنوبية في تعزيز اللحمة الوطنية

العاصمة عدن - خاص

 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باللجنة التحضيرية لإعادة تفعيل نشاط الهيئة الشرعية الجنوبية برئاسة وضاح عمر الصبيحي.

 

واستمع الرئيس القائد من رئيس اللجنة وأعضائها إلى شرحٍ مفصّلٍ لما أنجزته اللجنة، من لقاءات واجتماعات للتحضير لعقد المؤتمر العام لإعادة تفعيل نشاط الهيئة الشرعية الجنوبية، للقيام بدورها في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الجنوب.

 

وأثنى الرئيس الزُبيدي على الدور الذي اضطلعت به الهيئة الشرعية الجنوبية منذ إنشائها في دعم الثورة الجنوبية التحررية، وتوضيح العديد من الأفكار والمفاهيم المغلوطة التي كان يروّج لها أعداء الجنوب لتشويه ثورة الجنوب السلمية، ودحض الفتاوى التي أباحت دماء الجنوبيين، وحولت أرضهم إلى غنيمة حرب.

 

وخاطب الرئيس القائد الحاضرين، بأن أمامهم مسؤولية وطنية جسيمة، لتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية وتقوية النسيج الاجتماعي، وبث روح التآخي والتسامح بين أبناء الجنوب، وتوضيح وغرس مفاهيم العقيدة الإسلامية السمحاء، بعيدا عن الغلو التطرف.

 

ودعا الرئيس القائد اللجنة للانفتاح على الجميع سواء مشايخ، أو دعاة، أو طلاب علم، أو مراكز دينية، وكل ما من شأنه أن يسهم في تفعيل عمل الهيئة، مؤكدا دعمه ومساندته للجنة وجهودها لإنجاز المهام المنوطة بها

64cba55398a01 64cba38982e68 64cba3c16603d

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى